التخطي إلى المحتوى
محافظ حضرموت يفتتح المعرض الـ 12 للوسائل والتقنيات التعليمية

بوابة حضرموت / خاص

1078

 افتتح محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك اليوم بثانوية بلقيس للبنات بمدينة المكلا المعرض الثاني عشر للوسائل التعليمية البديلة والتقنيات على مستوى مدارس البنات للتعليم العام والأهلي والخاص ورياض الاطفال.

ويهدف المعرض الذي تشارك فيه (91) مدرسة ثانوية وأساسية للبنات ورياض الأطفال ومركز النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا على مدى يومين الى التعريف بمهارات وابداعات الطالبات المشاركات في المعرض والاستفادة المثلى من خامات البيئة المحلية في انتاج الوسيلة التعليمية وتوفير المواد البديلة .

واستمع محافظ حضرموت، من القائمين والمشرفين عليه إلى شرح حول محتوياته من أعمال ومجسمات ورسومات وتجارب وابتكارات علمية وخرائط ووسائل لجميع المواد الدراسية..مشيداً بالجهود المبذولة في تنظيم المعرض واستيعابه لمختلف مدارس البنات بساحل حضرموت وابراز ابداعات الطالبات.

من جانبه أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بساحل حضرموت جمال سالم عبدون بأن المعرض يأتي تتويجاً لخطة الأنشطة اللاصفية العامة للعام الدارسي 2016/2017م التي توزعت على (30) نشاطًا لاصفيًا متنوعًا منها (14) في الفصل الدراسي الأول و(16) في الفصل الدراسي الثاني.

حضر الافتتاح القيادات التربوية والتعليمية وهيئات التدريس وأولياء أمور الطالبات.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *