التخطي إلى المحتوى
جامعة عدن تجري استعدادات مكثفة ليوم الطالب الجامعي

بوابة حضرموت / خاص

17965063_1235489669882305_1459693315_n

 

استعداداً لتدشين فعاليات إسبوع الطالب الجامعي في كلية التربية عدن يوم الاثنين القادم17\04\2017م بإذن الله ترأس الدكتور عبدالرحمن عرفان نائب العميد لشؤون الطلاب إجتماعاً موسعاً للجنة التنظيمية لإسبوع الطالب الجامعي العشرين في الكلية, حيث أظهرت فيه جميع اللجان إستعدادها وتشوقها وتشوق الطلاب لتدشين هذه الفعالية لإظهار إبداعات الطلاب في الكلية للجميع. وفي الإجتماع تم إقرار الجدول الزمني لجميع الفعاليات والتي تستمر بشكل يومي حتى يوم الخميس 20\04\2017م.
وفي جولة تفقدية ميدانية بعد الإجتماع للإطلاع على تجهيزات الطلاب الأخيرة صرحت الأستاذة رانيا خالد والأستاذة منال دهمس عن لجنة المسرح بأن الطلاب اظهروا مواهب كبيرة في التمثيل والإعداد والإخراج أكبر مما كان متوقع لدرجة أنك تشعر أن من يقوم بهذه المهام أحد المتخصصين في هذا المجال وليس طالباً في كلية التربية, ودعتا إلى الإستفادة من هذه المواهب وتنميتها وذلك بتكوين فريق مسرحي للكلية. وأضافتا بأن العروض المسرحية كثيرة وسيتم عرض يومي لمسرحيتين وسيتم إختيار أفضل العروض للمشاركة في مسابقة الفريق المركزي لجامعة عدن المزمع تكوينه لتمثيل الجامعة داخلياً وخارجياً.
أما الدكتورة إبتسام ياسين شيكو و الأستاذ منصور الفشاشي عن اللجنة العلمية صرحا بأن المعرض العلمي سيضم العديد من المفاجات والإبتكارات والإختراعات والتي سيشارك بها الطلاب لاحقاً في المعرض الوطني للإختراعات والإبتكارات التي تنظمة جامعة عدن وتوقعا حصول الطلاب على مراكز متقدمة في هذه المسابقة موكدين بأن التجارب سوف تخطف الألباب وأنها سوف تستمر يومياً طيلة الإسبوع الجامعي في الكلية.
وفي تصريح لها الأستاذة أروى العلواني عن لجنة المسابقات الثقافية أكدت بأن المسابقات ستكون تحت إشراف وتقييم لجان متخصصة في مجال القرآن وعلومه, اللغة العربية والشعر, الإنشاد. موكدة بأن الطلاب المتقدمين للمسابقات كثيرون ومتميزون مما سيصعب على لجان التحيكم تحديد الأفضل. كما أضافت بأن المسابقات سيتم توزيعها على مدار إسبوع الطالب وسيحتوي البرنامج على مسابقات ثقافية و حركية لجميع الطلاب الحضور.
من جانبه أكد الأستاذ صديق ناصر عن اللجنة الرياضية بأن المسابقات الرياضية ستضم العديد من الألعاب الرياضية والتي تستمر يومياً وستدشن يوم السبت القادم 15\04\2017م بسباق بالدراجات الهوائية و الذي يعد الأول من نوعه, وستبهر الفعاليات الرياضية كل المتابعون بحكم مهارات طلابنا التي أهَّلت بعضهم للعب في الأندية الرياضية المحلية.
كما صرحت الأستاذة سميحة مهدي عن لجنة مسابقة التصوير الفوتغرافي عن مدى كفاءة طلابنا في إحتراف التصوير وأن هذا سيعطي للمسابقة نكهة خاصة لا تتكر دائماً.
أما الدكتورة راهيلا حسين والدكتورة ياسمين باغريب عن لجنة التراث الشعبي والثقافي فقد فضلتا أن يشاهد الضيوف بأعينهم الكم الهائل من المفاجات التي يعدها لهم الطلاب والتي سيستمر عرضها يومياً.
حتى مكتب العميد كان له نصيباً من الزيارة فلكل مشارك في هذه الفعالية حيث أكد الدكتور يعقوب عبدالله قاسم أستعداد عمادة الكلية لتذليل كل الصعوبات وحلها. كما أكدت الأستاذة غادة علي محمد عن لجنة العلاقات العامة إستكمال كل التجهيزات اللازمة والكل ينتظر التدشين باشتياق.
وفي الأخير أكدت الطالبة زبيدة عبدربه ديان رئيسة المجلس الطلابي بأن الطلاب كلهم يستشعرون أهمية هذا العرس الطلابي الكبير وهم جميعاً جاهزون للترحيب ولإكرام جميع الضيوف بأكثر مما يتوقعون داعيين الجميع للحضور والمشاركة في هذا العرس الطلابي الكبير.

د. أحمد بالحارث
رئيس اللجنة الإعلامية

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *