التخطي إلى المحتوى
هل يمكن أن يكون هذا هو تصميم iPhone 8؟

 

iphone-8-concept-640x384


سمعنا الكثير من الأشياء حول iPhone 8 حتى الآن، وشركة آبل قامت بعمل جيد جدًا لمنع تسريب الصور الخاصة بهذا الهاتف. وكما سبق وأشرنا، فقد سمعنا العديد من الشائعات حول هذا الهاتف المنتظر، ولكننا لم نرى حتى الآن أي تسريب يعرض لنا نسخة فعلية من iPhone 8. ومع ذلك، فقد تم في الأونة الأخيرة تسريب مخطط يلمح لتصميم الهاتف.

الآن إتضح أن ذلك الرسم التخطيطي يخص واحد من التصميمين اللذان تختبرهما شركة آبل حاليا، أو على الأقل هذا وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع iDrop News. ووفقا للتقرير، فقد تلقوا معلومات من مصدر داخل شركة فوكسكون التي تشرف على تصنيع أجهزة آبل تفيد بأن شركة آبل تختبر نموذجين من iPhone 8، واحد يضم مستشعر البصمة ضمن الشاشة نفسها، ونموذج آخر يضم مستشعر البصمة Touch ID في الواجهة الخلفية للجهاز.

تم بعد ذلك الإستعانة بالمصمم الشهير Benjamin Geskin لوضع تصميم لـ iPhone 8 كما هو موضح في الصورة أعلاه بناء على المعلومات التي كشف عنها موظف فوكسكون. ووفقا للموظف، فنحن نتحدث عن شاشة OLED بحجم 5.8 إنش تغطي غالبية الواجهة الأمامية للهاتف iPhone 8، وكاميرا أمامية ” غير مرئية “، وتقنية الشحن اللاسلكي.

وبطبيعة الحال، ليست هناك طريقة للتأكد من صحة المعلومات التي أدلى بها هذا الموظف المزعوم، لذلك فمن الأفضل التعامل مع محتوى هذا التقرير بأقل قدر من الحماسة في الوقت الراهن. ولكن إذا جاء iPhone 8 مع مثل هذه الشاشة، فهل سترغبون في شرائه؟

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *