التخطي إلى المحتوى
مصدر في رئاسة الجمهورية يكشف حقيقة تصريحات الرئيس هادي حول الإمارات

بوابة حضرموت

22-01-17-726089109

نفى مصدر مسئول في رئاسة لجمهورية قبل قليل صحة الأخبار التي تداولتها بعض الوسائل الإعلامية ومنها صحيفة عربي21 بغرض استهداف العلاقات الوطيدة بين دول التحالف العربي وبين اليمن والإمارات . 
وقال المصدر أن الجهة المخولة في نقل تصريحات رئيس لجمهورية هي وكالة سبأ الرسمية أو القنوات الرسمية وما دون ذلك فهي أخبار ملفقة تعبر عن رأي الوسيلة الإعلامية الناشرة .
وأوضح المصدر أن الإمارات العربية المتحدة جزء لا يتجزأ من التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية وقدمت الشهداء واختلطت دماء أبناءها الميامين الأبطال بدماء أبناء اليمن الشجعان في المعارك المصيرية التي انطلقت من أجل حماية اليمن من المد الفارسي وهي مواقف لا يمكن نسيانها أو التقليل من شأنها عبر التاريخ .
وأكد المصدر المسئول الرئاسي على متانة وقوة العلاقات اليمنية الإماراتية , منوها أن كل المحاولات التي تسعها للنيل من هذه العلاقة فإنها تزيدها قوة وتعاضد .
وكانت صحيفة “عربي21″ قد نشرت عن مصدر وصفته بالمطلع إن هادي وصف في لقاء مع مسؤولين مقربين منه الإمارات بـ”الاستعمار الغبي” حسب قوله، مضيفا “إنهم مستعمرون أغبياء”،حد زعم الصحيفة .
وطالب المصدر هذه الوسائل الإعلامية بتحري المصداقية الموضوعية والمهنية فيما تنشره من أخبار وعدم الاصطياد بالماء العكر مؤكدة مرة أخرى على عمق العلاقات اليمنية الإماراتية على امتداد التاريخ وستظل كذلك ولن يشوبها شائبة مهما فعل المرجفون او نشر المغرضون من أخبار صفراء تهدف إلى تصفية حسابات او خصومات شخصية مع أطراف معينة على حساب العلاقات الثنائية المتميزة بين البلدين وقيادتها .

التعليقات

  1. الى الزقر الطفل المهفوف المتسرع هل استمعت البارح الى الاتجاه المعاكس في جزيرة قطر بين الصحفي الحقيقي المبدع الجنوبي العربي فتحي بن لزرق وبين الصحفي الاخواني ذوالاصول الدحباشيه التعزيه انيس منصوروماهو رايك في بن لزرق ودفاعه عن الجنوب وشعبه وليس مطبلاتي مداح مرتزق وهذاهو الصحفي الوطني وليس المرتزق الذي يدافع عن فاشلين وانتهازيين شتان مابين بن لزرق حامل فكرتحريربلده وتخليصها من احتلال ابويمن همجي عنصري بغيض وبين الاخرالمدافع عن حزب اخونجي تكفيري لص ارهابي عنصري انتهازي حاقدعلى الجنوب وشعبه وايضا بعض ممن يدعون انهم صحفيين ويدافعون عن فاشلين خاملين حاقدين على وطنهم الاصلي ومن دون اي خجل اوحياءياحماده حموده ايضا الذين يدا
    فعون عن اشخاص فاشلين خاملين متعودين على الاستماع وتنفيذ الاوامراي باختصارضعاف الشخصيه سريعين الانقياد ومتعودين ان يسطروعليهم
    الاخرين نتمنى حموده ياحموده ان تكون فهمت القصد والاحسبما يقول المثل الحضرمي من فيه دل/طبع/مابيغيره وياحموده كل شي مسجل وانت
    بصرك اي بكيفك ياذي التنح وانشرالتعليق ولاتتعذرياحماده حموده ياحماده ياتنوح

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *