التخطي إلى المحتوى
بالفيديو .. قطريون يستغيثون بعد خسائر بلادهم

بوابة حضرموت / متابعة

20170731110215215

 

 قالت المعارضة القطرية على موقعها بتويتر، إن مقاطعة الدول العربية المكافحة للإرهاب الممول من قطر، تعصف بالاقتصاد القطرى، مضيفة أنه تم وقف جميع عمليات التوظيف للمواطنين حتى إشعار آخر وإنهاء خدمات الكثير من المواطنين بعد الخسائر التى منى بها الاقتصاد القطرى بسبب تعنت تنظيم الحمدين فى قبول مطالب الرباعى العربى ووقف تمويل الإرهاب.

وبثت المعارضة على حسابها فيديو لمواطن قطرى يستغيث، برسالة إلى الجهات المعنية فى قطر، من أجل توظيف الشباب ويشرح الوضع المأساوى الذى وصلت إليه الدوحة، من خسائر اقتصادية فادحة وارتفاع مستوى البطالة.

 

ويقول الشاب القطرى فى رسالة إلى وزارة التنمية والتعليم العالى “الناس فى قطر اتخرجوا وقاعدين فى بيوتهم، وحتى الآن كل شئ معلق حتى إشعار آخر، والله من كتر الناس اللى بتدور على وظائف أنا أشك أنى مش فى قطر”.

 

وأضاف المواطن القطرى، “كلنا نعرف أن البلد مرت بأزمة اقتصادية لكن مش لها الدرجة نصف الشباب قاعد فى بيوتهم، وإذا طلبوا من وزارة التعليم تمر سنوات دون أن يرد عليهم أحد، والمشكلة كل ما يأتى وزير نقول إنه أفضل من السابق ويفتح مجال للشباب لكن لا يحدث شئ”.

 

وختم المواطن القطرى استغاثته، قائلا “رسالة للتنمية الإدارية افتحوا المجال، الناس بيقولوا نريد شغل ولو فراشات لنستر على عيالنا، مشيرا إلى أن مستوى البطالة وصل لـ 30% فى قطر”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *