التخطي إلى المحتوى
قيادي في حزب صالح : الحوثيون يشبهون داعش في كل شيء ويجب القضاء عليهم

 

535

 

قال قيادي بارز في حزب الرئيس السابق علي عبدالله صالح، أن هناك تشابه بين الحوثيين وتنظيم داعش في كل شيء .. مؤكداً على أهمية القضاء عليهم مثل ما تم القضاء على داعش في الموصل .

ودعا الدكتور عادل الشجاع، في منشور له على صفحته في الفيس بوك، الأحزاب السياسية في اليمن إلى أن تتعالى على خلافاتها غير المبررة سياسياً وتوحد جهودها للالتحام تحت مظلة العودة إلى الإرادة الشعبية ومواجهة هذه العصابة وإعادتها إلى جادة العمل السياسي.

وأضاف الشجاع أن جماعة الحوثي تعادي الأخلاق التي زرعها الدين الإسلامي الداعي إلى الرحمة والقسط. وتعادي المعرفة والعقل وتواجه الثورة المعرفية والعلمية بالملازم. وتجافي الحقوق بممارسة التعسف والاستعلاء .

وتابع “نحن أمام لوثة فكرية يجب التخلص منها مثلما تم التخلص من القاعدة وطالبان وداعش في الموصل، تتغذى هذه الجماعة على استمرار الصراع بين الأحزاب والقوى السياسية اليمنية واستمرار الحرب، احتكرت هذه الجماعة الله ونبيه وقرآنه. فهم أبناء محمد وأصحاب المسيرة القرآنية”.

وأكد أن “الجماعة لا تختلف عن داعش فالسيارات هي السيارات والأعلام هي الأعلام والقتل للشعب هو القتل، وتدمير المؤسسات هو التدمير، فلا يمكن لهذه الجماعة أن تكون ضمن النسيج السياسي والاجتماعي بدون ما تتعرض لهزيمة تجعلها تعرف مدى حجمها وحقيقة أمرها”.

وجاءت تصريحات الشجاع في أعقاب مواجهات مسلحة اندلعت، أمس السبت، بين الحوثيين وقوات صالح، جنوب صنعاء، وأسفرت عن مقتل وجرح العشرات بينهم ضابط رفيع في قوات صالح.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *