التخطي إلى المحتوى

حذر القيادي في حزب المؤتمر ياسر اليماني، أعضاء الحزب الذي يرأسه صالح من مخطط أعده حزب الله اللبناني والحرس الثوري الإيراني.

وقال اليماني في منشور له تحت عنوان “نداء عاجل للأخوة في المؤتمر الشعبي العام”، إلى على الاخوة في المؤتمر الشعبي العام في صنعاء والمحافظات المجاورة الاستعداد للدفاع عن انفسهم من مخطط تم إعداده بإحكام من قبل الحرس الثوري الإيراني وكذلك حزب الله للقضاء على المؤتمر الشعبي العام”.

وأضاف أنه “وقد بدات الخطوات الفعلية تنفذ على أرض الواقع باغتيال الشهيد البطل خالد الرضي …وستنتظر المليشيات الإرهابية ردة فعل المؤتمر لتبدا خطوتها التالية وهي اغتيال الساعد الأيمن للرئيس السابق وهو طارق محمد عبدالله صالح وعلي صالح الاحمر ومهدي مقوله كما هو في المخطط المعد من قبل المليشيات ..وذلك من أجل أن تفقد القوات الموالية للرئيس السابق قدرتها على المواجهة”.

وقال إن “المليشيات الحوثية جماعة طائفية وتاريخ الإمامة عامر بالغدر والخيانة بالأقربين فما بالكم بالآخرين..اذا لم تتحركوا الآن لتروا هذا الجماعة الطائفية جديتكم في الدفاع عن مكتسبات الوطنية ستحول شوارع صنعاء لحمامات دم لانصاركم وقياداتكم دون رحمه”.

وختم “والله اني ناصحا لكم منذ بداية الأزمة وانا على إدارك تام بخطر المليشيات الحوثية والآن قد حصحص الحق وعليكم الاستعداد لساعة الصفر فجماعة الحوثي أعدت نفسها لهذا الْيَوْمَ وهي لا تلتزم لا باتفاقيات ولا بمصالحات ولكم بالشهيد القشيبي واهل دماج عبرة”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *