التخطي إلى المحتوى
القبض على شاب يمارس سرقت المشتقات النفطية والغاز بمدينة المكلا (تفاصيل +صورة)

بوابة حضرموت / متابعات

225

أكد الشيخ علي حسين باراس المشرف العام لشباب مأموري الضبط، أنه من خلال الدوريات الليلية للشباب في أحياء مدينة المكلا لمتابعة مهربي اسطوانات الغاز والمشتقات النفطية لبعض المحطات لقد تلقوا بلاغ من احد المواطنين عند الهايبر في تمام الساعة الـ10 ليلاً من مساء أمس الأحد.

وكان البلاغ عبارة عن سرقة جواله من سياراته اثناء سيره بها عندما اعترضوا له شخصين فكان احدا اللصوص يتكلم معه من جهة السائق والسارق الثاني هاجمه من إتجاه الراكب واخذوا جواله ولاذوا بالهروب في وسط ازدحام السيارات بشارع الهايبر.

وعلا اثر ذالك البلاغ تم إبلاغ حراسة الهايبر بذالك الحدث من مأموري الضبط وطلبوا منهم تشغيل تسجيل كاميرا المراقبة للتعرف على اللصوص.

وتم تسجيل نسخة لشباب مأموري الضبط من قبل حراسة الهايبر الذي أبدو تعاونهم في كشف الجناة وعلا اثر ذالك تم التعرف علا اللصوص وقد قاموا بمتابعتهم حتى الساعة الـ1 ونصف من صباح هذه أمس الاثنين في كمين محكم لأحد اللصوص وتم استدراجه وإلقاء القبض عليه.

وكان بحوزته دراجة نارية كان يستخدمها اللص وعندما تم تسليمه لمديرية المكلا برفقة المشرف العام لمأموري الضبط وتسليمه للمحقق سمير التميمي بمديرية المكلا وهناك كانت المفاجئة الأخر، وهي ان الدراجة التي كان برفقة السارق، تم الإبلاغ عنها يوم الخميس الموافق 21/ 9/ 2017 من قبل المواطن عبده حسن سالم باتون من سكان منطقة 40 شقه.

وتم عند الساعة الـ2 ونصف من صباح أمس الاثنين اللقاء القبض على السارق الثاني من منطقة باب الحارة بالشرج ويلقب بـ”لعقرب”، من قبل رجال امن المديرية بقيادة المحقق سمير التميمي.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *