التخطي إلى المحتوى
فيما طالب نشطاء ومواطنون بإغلاق مقر صحيفة الوطن الاخوانية بعدن..  رئيس تحريرها “سامح جواس” يعود بتمويل من قطر لبث اخبار الكذب والتلفيق وتشويه دور الإمارات العظيم في اليمن

بوابة حضرموت

60101_yem3

عاد مرة أخرى رئيس تحرير صحيفة الوطن الاخوانية الممولة من دولة قطر المدعو سامح جواس والذي يتخذ من مدينة عدن مقرا له، عاد لبث سموم الحقد والتلفيق والكذب وتشويه دور دولة الامارات في اليمن لرعاية وعلاج جرحى ومصابي الحرب ونقلهم في كبرى مستشفيات الخارج .

حيث نشرت صحيفة الوطن الإخوانية التابعة لحزب الاصلاح خبرا عن إيقاف علاج الجرحى والمصابين في الهند وتسفير كافة الجرحى الذين يتلقون العلاج على نفقة دولة الامارات إلى ارض الوطن ..
محاولا منه الإساءة لدولة الإمارات العربية المتحدة التي تحملت وتكفلت عناء علاج ورعاية الجرحى داخليا وخارجيا.

ونفى أحد الجرحى ممن يتلقون العلاج في الهند صحة هذه الاقوال ومؤكدا عدم صحتها ومنافيتها للواقع؛ شاكرا دولة الامارات العربية المتحدة حكومة وشعبا على الدور الانساني المستمر في علاجهم وسط خذلان الشرعية التي لم تلتفت لهم.   

وطالب نشطاء ومواطنون إغلاق مقر صحيفة الوطن الاخوانية ومعاقبة رئيس تحريرها “سامح جواس” على تشويه دور دولة الامارات واختلاق الاكاذيب باستمرار مما سيؤثر على حجم العلاقات العميقة والوطيدة بين دولة الامارات وشعب الجنوب.
 

وقد كرس الاخوان عبر حزب الاصلاح في اليمن في هذا الوقت بالذات اعضائها وسائل إعلامها لنشر اكاذيب مغرضة تهدف لإفساد وزعزعة الدور الانساني الكبير الذي تقوم به دولة الإمارات العربية المتحدة في مختلف مناطق جنوب اليمن من اعمال انسانية واغاثية لإعادة الأمل في المناطق المحررة وتقديم يد العون والمساعدة ليعود مستقبل الجنوب المشرق.   

والجدير ذكره أنه خلال الاشهر الثلاثة الماضية نقلت دولة الإمارات العربية المتحدة المئات من جرحى الحرب لتلقي العلاج في كبرى المستشفيات بخارج اليمن.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *