التخطي إلى المحتوى
كلنا معاك يا هادي من اجل يمن اتحادي هادي والنجاح السياسي الجديد

 

20-07-17-518552268

بوابة حضرموت / محمد سالم بارمادة

 

من فترة وأخرى يتعرض الرئيس القائد عبدربه منصور هادي من قبل بعض ضعاف النفوس وفاقدي مصلحتهم الشخصية والذين تلطخت رؤوسهم بالوحل إلى حملات ممنهجة وتحريضية , والى فبركات وبث أخبار كاذبة .. شائعات ومناكفات إعلامية ما انزل الله بها من سلطان على منصات التواصل الاجتماعي بمختلف مسمياتها , ويحاول هؤلاء المتلونون ومتلطخي الرؤوس التشكيك في شرعية الرئيس هادي تارة , وتارة أخرى مهاجمة مسقط رأسه بالإلصاق تهمة الإرهاب بها , متناسيين أو غافلين إن الرئيس هادي أول من تصدى وحارب الإرهاب , كما إن الرئيس هادي تم انتخابه عبر صناديق الاقتراع انتخابا ديمقراطيا حرا ومباشر من قبل أفراد الشعب .

لقد أثبتت لنا الوقائع والأحداث ما ظهر منها وما بطن إن الرئيس عبدربه منصور هادي الممثل الشرعي والوحيد لكل أبناء اليمن شمالا وجنوبا فلا ممثل للشعب اليمني غيره .. ويوما بعد آخر يتثبت لنا قادة مملكة الحزم والعزم والحسم وقادة التحالف العربي إن الرئيس عبدربه منصور هادي الرقم الصعب والأصعب في المعادلة اليمنية ولا احد سواه .

وعليه نقول .. كلنا معاك يا هادي من اجل يمن اتحادي حتى إسقاط الانقلاب وإزالة كل آثاره ونتائجه واستعادة الدولة ومؤسساتها ومقدراتها وأسلحتها وبسط السلطة الشرعية على كل التراب الوطني .

كلنا معاك يا هادي من اجل يمن اتحادي حتى يتم القضاء على كل المليشيات المسلحة والتي تعمل خارج نطاق سلطة الدولة والشرعية والتي تعيث فسادا في الأرض وتؤرق المواطنين في كل أمور حياتهم .

كلنا معاك يا هادي من اجل يمن اتحادي حتى يتم القضاء على العناصر والعصابات الإرهابية وتطهير بؤرهم في كل شبر من أرضنا الحبيبة .

كلنا معاك يا هادي من اجل يمن اتحادي وإنهاء الانقلاب على شرعية الصناديق وبناء يمن اتحادي ديمقراطي آمن ومستقر يسوده العدل والمساواة .

وأخيرا أقول … كلنا معاك يا هادي من اجل يمن اتحادي , نعم يمن اتحادي أقر بمؤتمر الحوار الوطني فهو الحل الوحيد والمقبول على نطاق وطني وإقليمي ودولي واسع وذلك لوقف العنف وحفظ الأرواح والدماء والله من وراء القصد .

حفظ الله اليمن .. حفظ الله الرئيس عبدربه منصور هادي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *