التخطي إلى المحتوى
الرئيس هادي.. المخلص والأمين للوطن

20-07-17-518552268

بوابة حضرموت / محمد سالم بارمادة

للوطن تتزين الكلمات , والفخر بالوطن يزيد الإنسان رفعة كما إن الانتماء يعني الوفاء والإخلاص ومن لا يخلص لوطنه فلن يخلص لأي شئ , ومن لم يكن خيرة لوطنه فلا خير فيه .

 

إن العفو والتسامح من شيم العظماء , ولكن من رضي أن يكون خنجرا في خاصرة الوطن لا ينتظر التساهل معه , فلا مهادنة ولا تسامح حينما يتعلق الأمر بأمن الوطن واستقراره ووحدته وسيادته .. هذه الكلمات هي لسان صدق الرئيس عبدربه منصور هادي الذي يعمل مع كل الشرفاء من أبناء الوطن للقضاء على مؤامرة الانقلاب التي خططت لها ونفذتها عصابة الكهوف العصابة الانقلابية الحوثية الإرهابية الإيرانية والداعم الرئيسي لها الدولة الصفوية الإيرانية .

 

تثبت لنا كل المواقف السياسية المختلفة والوقائع والأحداث التي تصدر عن الرئيس عبدربه منصور هادي إن الوطن اليمني هو ملجأ كل اليمنيين والملاذ الآمن لهم لصيانة كرامتهم وعزتهم ويمنعهم من ذل التشرد والحاجة بعد أن انقلب الانقلابيون واستباحوا الأعراض وسفكوا الدماء وعبثوا بمقدرات الوطن ومستقبلة , لذا فقد كان الرئيس القائد المشير عبدربه منصور هادي صاحب رؤية مستنيرة و مستبصرة يقدر الأمور حق قدرها ولا مجال لديه غير إسقاط الانقلاب وإزالة كل آثاره ونتائجه واستعادة الدولة ومؤسساتها ومقدراتها وأسلحتها وبسط السلطة الشرعية على كل التراب الوطني , و تخليص الوطن من شر الانقلابيين الذين أدمنوا نظريات التآمر والشعارات الفارغة الطنانة وبرروا كل الوسائل ليصلوا إلى السلطة .

 

سيادة الرئيس عبدربه منصور هادي , لقد عرفناك ضابطا من ضباط الوطن لا تبعدك حدود ولا تمنعك الأيام من تقديم كل ما هو جليل لليمن وأبنائها أينما كانوا .. عرفناك مناضلا وفيا صامداً صبوراً ثابت على المبدأ لم تتلون ولم تتبدل ولا تؤثر فيك تقلبات الأوضاع , لذا ثقتنا فيك كبيرة نحن ملايين اليمنيون أن لا تكل ولا تمل إلا حين يحصحص الحق وان هذه الأرض اليمنية عصية على أي مؤامرة وتبسط الشرعية سيطرتها على كامل التراب اليمني , والله من وراء القصد .

 

حفظ الله اليمن .. حفظ الله الرئيس عبدربه منصور هادي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *