التخطي إلى المحتوى
محافظ حضرموت يوجه بتعشيب استاد سيئون الأولمبي

بوابة حضرموت / سبأ

8f45ece6f1d6f913b5be1d77ddd39adf

 

وجه محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني،اليوم، ببدء العمل في تعشيب استاد سيئون الأولمبي حسب المواصفات المرفوعة من قبل مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء..

وثمن المحافظ خلال لقائه ،مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء علي يسلم باشعيب الجهود الكبيرة التي يبذلها المكتب في سبيل الارتقاء بالنشاط الرياضي من خلال تنفيذ العديد من المسابقات والفعاليات المختلفة والتي تسهم بدورها في حفظ الشباب من الانخراط في الأعمال المشتبهة.

وأشار المحافظ البحسني بأن جميع الأندية الرياضية والملتقيات الشبابية ستحظى بمزيد من الاهتمام والرعاية والتمكين في جميع المجالات المختلفة .

بدوره أعرب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالوادي والصحراء عن سعادته الكبيرة بالاهتمام الكبير الذي توليه قيادة السلطة المحلية بالمحافظة بقطاع الشباب والرياضة..مستعرضا الأنشطة والمسابقات التي سينفذها المكتب ضمن خطته العامة للعام الجاري 2018م، مثمنا الجهود الكبيرة التي يبذلها وكيل المحافظة المساعد لشؤون الشباب فهمي باضاوي ومتابعته المستمرة وجهوده المتواصلة لتحقيق آمال وتطلعات الأندية الرياضية.

حضر اللقاء وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي.

التعليقات