التخطي إلى المحتوى
‏البخيتي: أخشى على حزب المؤتمر من أن يتشتت ويصبح قوى هامشية

بوابة حضرموت

فهرس

قال الكاتب السياسي علي البخيتي، اليوم السبت، “أخشى على حزب المؤتمر من أن يتشتت ويصبح قوى هامشية ممزقة بعد الضربات الموجعة التي وجهتها له جماعة الحوثي وردة الفعل الباهتة لقيادته وتشتتها وعدم قدرتها على حسم خياراتها”.

 

وقال البخيتي في تغريدات له على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” – رصدها “اليمن العربي”  – “الكثير من أعضاء الحزب وحلفاءه ومحبيه يقاتلون ⁧‫الحوثيين⁩ بناء على وصية الرئيس صالح بينما قيادة الحزب في الخارج تائهة”.

 

‏ وتابع “قادة حزب المؤتمر في الخارج عاجزين عن تحديد موقف أو على الأقل تبني مواقف الرئيس السابق صالح التي أطلقها قبل مقتله وجعلها نقطة انطلاق لاعادة رسم خارطة تحالفات الحزب المحلية والإقليمية بعد ان ثبت لكل مؤتمري أن الخطر الأول على البلد وعليهم هي جماعة الحوثي التي خانت تعهداتها وقتلت صالح والزوكا”.

 

‏وعلق على تغريدة للدكتور القربي “كلام عام يا دكتور؛ نحتاج مواقف واضحة ومحددة؛ الكلام العائم وحمال الأوجه ينفع في أوقات السلم أما في أوقات الحرب والصراع يجب اتخاذ مواقف واضحة من الجهة التي اختطفت البلد وجعلت من شعبه رهينة وتسببت في كل هذا الخراب؛ عدم الإنحياز ضياع للحزب وتشتيت للقواعد. مع من أنتم؟ وضد من؟”.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *