التخطي إلى المحتوى
بيان صادر عن نقابة المعلمين والتربويين م/حضرموت الوادي والصحراء

بوابة حضرموت 

5

بناءً على الاتفاق المسبق بين نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بوادي حضرموت مع الادارة العامة لمكتب وزارة التربية والتعليم م/حضرموت الوادي والصحراء  والمحرر بتاريخ  8 يناير من  العام الجاري والذي ينص على اطلاق التسويات من 2014 الى 2017  والعلاوات السنوية. وصرف بدل طبيعة العمل والريف لمعلمين تظلموا خلال سنوات سابقة ، ..وقد خطت الإداره العامة وادي وصحراء م / حضرموت .. خطوات عمل جادة في الإستجابة لتلك المطالب ِ

ومن خلال ذلك بذلت الإدارة العامة جهودا جبارة اثمرت  اجراءتها العملية بإصدار الفتوى المالية ..وارسل المندوبين إلى عدن لمتابعة اصدار التعزيز المالي المركزي بشقًيه الأول الخاص بالتسًوية” والثاني فيما يخص التعزيز للعلاوات السنوية وطبيعةوريف .

 ونتجةً لظروفا قاهرة محيطةً بعدن كانت هي سببا عن بطئ سير إجراءات اصدار التعزيز المالي وكذا عدم استقرار وزراء الحكومة بمقرات عملهم الوزارية  ” كان وضع علامة فاصلة ينتظر إزالتها بوجود وزير المالية او نائبة لأجل الحصول على توقيع وزير المالية او نائبه .. وبه تمكين من اصدار التعزيز والمباشرة بالصرف خلال الأيام القادمة.

وعلاوةً عن ماجاء إعلاه . اذ نؤكد ان الجهود لا تزال مستمرة “فيما تم التوصل إلية، وعن قرب تلمًسنا  أنتهى وشيك في الأفراج عن كل مايخص المعلم من علاوات سنوية وتسويات الدرجات الوظيفية .
ونهيب إلى كافة التربويين والمعلمين التحلي بالصبر وعدم الإنصياع خلف دعوات تنوي إلى حجز نتائج الطلاب. حتى استلام الحقوق ..علما بإن النقابة العامة تخلي مسؤوليتها عن اي فعل خارج إطار بيانات النقابة للبيان الصادرعنها والمحرر في 8/ 1/ 2018م..

والله الموفق .

صادر عن / النقابة العامة للمعلمين التربويين الجنوبيين .
وادي وصحراء م/ حضرموت

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *