التخطي إلى المحتوى
مقاتلات التحالف تدمر قاعدة إطلاق صواريخ للحوثيين بجبهة الحديدة ومصرع 47 من الميليشيات

بوابة حضرموت / متابعات

5

دمرت مقاتلات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية منصة إطلاق صواريخ تابعة لميليشيات الحوثي الإيرانية في منطقة الفازة بمديرية التحيتا في جبهة الساحل الغربي لليمن كانت تستخدمها الميليشيات لقصف الأحياء السكنية الرافضة للإنقلاب والمستشفيات والمدارس وذلك استمرارا لنهجها العدائي ضد أبناء الشعب اليمني.

واستهدفت مقاتلات التحالف والمدفعية خنادق تحتوي على أسلحة وتعزيزات وآليات عسكرية دفعت بها مليشيات الحوثي نحو مديرية الجراحي إضافة إلى مستودعات ذخائر و مواقع تجمعات الميليشيات في منطقة العمري التابعة لمديرية ” ذباب ” أسفرت عن مصرع العشرات منهم في ضربات نوعية وقاسمة أربكت صفوف الميليشيات وانهكت قدراتهم العسكرية.

كما تصدت قوات الجيش اليمني والمقاومة لمحاولات تسلل بائسة لمسلحي عناصر ميليشيات الحوثي الإيرانية للمناطق المحررة بجبهة الساحل الساحل الغربي كانت تستهدف تنفيذ عمليات إرهابية ضد المدنيين تكبدت على إثرها خسائر فادحة في العتاد والأرواح .

وتواصل مقاتلات التحالف العربي شن الغارات الجوية على تجمعات ميليشيات الحوثي الإيرانية وتدمير التعزيزات العسكرية والآليات التابعة لها في مناطق الساحل الغربي لتوجه ضربات موجعة للميليشيات الإنقلابية الموالية لإيران .

ولا تزال العمليات العسكرية لدول التحالف العربي وقوات الشرعية اليمنية مستمرة في رصد واستهداف تجمعات الميليشيات الحوثية الإيرانية الإرهابية وتعزيزاتها العسكرية في مختلف جبهات القتال على الساحل الغربي لليمن.

 

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *