التخطي إلى المحتوى
لواء سعودي : نهنئ فخامة الرئيس عبدربه منصور والنصر قادم والعيد عيدين

IMG-20161205-WA0288

 

كشف ضابط رفيع في الجيش السعودي، عن أولى نتائج عملية النصر الذهبي التي أطلقتها قوات التحالف العربي، لتحرير ميناء ومدينة الحديدة من مسلحي ميليشيا الحوثي الإنقلابية . وقال اللواء الركن الدكتور، زايد العمري، في سلسلة تغريدة له على تويتر،  أن “طائرات الاباتشي بدأت الهجوم وتطهير نقاط التفتيش من اذناب المجوس والقوات على مشارف الحديدة والحوثيين في انكسار وهروب جماعي” .

وأضاف في تغريدة أخرى “ابطال المقاومة التهامية والوية العمالقة مدعومة بقوات التحالف في طريقها الان الي الحديدة والنصر قادم بمشيئة الله والعيد عيدين ونهني فخامة الرئيس عبد ربه منصور بهذا الفتح المبين الذي بموجبه يتم عزل الحوثيين برا وبحرا وجواً” .

وأوضح العمري، “أن الاستراتيجية العسكرية التي يستخدمها التحالف في اليمن هي ( الاستراتيجية غير المباشرة ) والتي تعني ضرب العدو في اكثر من مفصل مع استخدام القدرات السياسية والاقتصادية والولاءات وهذا ما اربك الحوثي وجعله لا يدري اين يحرك قواته ، الجبهات جميعها مشتعلة” .

ونصح العمري، قوات التحالف بوضع وحدات بيتريوت لتامين الميناء والمطار من صواريخ الحوثي الذي توقع أن يستهدفها بالصواريخ البالستية منتهجا سياسة الارض المحروقه لانه يعلم ان سقوط الحديدة نهايته .

وأنطلقت فجر الأربعاء عملية “النصر الذهبي” لتحرير مدينة وميناء الحديدة بمشاركة قوات المقاومة المشتركة، وإسناد جوي وبحري لقوات التحالف العربي .

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *