التخطي إلى المحتوى
وزيرة اماراتية تزور قوات بلادها العاملة ضمن التحالف في عدن

بوابة حضرموت

فهرس

زارت وزيرة الدولة الاماراتية لشؤون التعاون الدولي ريم بنت إبراهيم الهاشمي قوة الواجب التابعة للقوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن التحالف العربي .. وذلك في العاصمة عدن.
ونقلت الهاشمي للقوة تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولةالامارات والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء الاماراتي حاكم دبي والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الاماراتية وتقديرهم للدور الذي يقومون به لنصرة الشعب اليمني.

وأشادت بالجهود التي تبذلها قوة الواجب التابعة للقوات المسلحة الإماراتية في إطار التحالف الذي تقوده المملكة العربية السعودية ..معربة عن تقديرها لكل الجهود والتضحيات المبذولة لدعم الشعب اليمني ولتنعم شعوب المنطقة بالأمن والأمان.

وأثنت الهاشمي على الروح المعنوية العالية لجنود الامارات وإصرارهم وعزمهم على مواصلة الدفاع عن الحق والواجب والذود عن الشقيق و نصرة المظلوم مهما تطلب من جهود وتضحيات معاهدين الله عز وجل والقيادة الحكيمة على مواصلة طريق العز والنصر بعزيمة وثبات وبمواقف مشرفة في ميادين البذل والعطاء.. مشيدة بالجاهزية العالية والتنظيم المتميز والتدريب المحترف والتفوق العسكري الذي يضرب به المثل.

وأكدت أن الرسالة التي يحملها جنود الوطن تحظى بتقدير وعرفان كل الإماراتيين كون الجنود هم أكثر الناس بذلا وفداء للحق والواجب وقضايا الوطن وأصحاب العطاء والتضحيات الطاهرة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *