التخطي إلى المحتوى
الميسري يناقش مع محافظ البيضاء استكمال تحرير ما تبقى من المحافظة
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-05-18 20:23:03Z | | ÿ†‡Áÿ‡ˆÂÿ‡ˆÂÿ÷óÁFׇ

بوابة حضرموت

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2018-05-18 20:23:03Z |  | ÿ†‡Áÿ‡ˆÂÿ‡ˆÂÿ÷óÁFׇ

ناقش نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري، اليوم، مع محافظ محافظة البيضاء، ناصر الخضر السوادي، استكمال تحرير وتطهير ما تبقى من مناطق المحافظة من مسلحي مليشيات الحوثي الإنقلابية .

واستمع الوزير الميسري من المحافظ السوادي إلى شرح مفصل حول سير المعارك العسكرية في محافظة البيضاء والاحتياجات اللازمة لاستكمال تحرير ما تبقى من المحافظة، إلى جانب إحتياجات المناطق المحررة من الخدمات والمشاريع التنموية .

وأكد الوزير الميسري أن الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية تولي المناطق المحررة اهتماماً كبيراً وتعمل على عودة الحياة وتطبيع أوضاعها من خلال تفعيل مؤسسات الدولة وضمان الحياة الكريمة لساكنيها وإنهاء معاناتهم .. لافتاً إلى جهود قيادة وزارة الداخلية في تقديم كافة اشكال الدعم للأجهزة الأمنية في المناطق المحررة بالمحافظة لتقوم بدورها في تأمينها والحفاظ على أمنها واستقرارها وسكينة مواطنيها .

وشدد الوزير الميسري، خلال اللقاء، على أهمية تكاتف أبناء محافظة البيضاء مع قوات المقاومة والجيش الوطني لتحرير ما تبقى من المحافظة من فلول المليشيات الحوثية المدعومة من إيران .. مؤكداً ان تحرير المحافظة يعني إنهاء المعاناة التي تسببت بها مليشيات الانقلاب لأبناء المحافظة وإنهاء الجرائم التي إرتكبتها وترتكبها بحقهم .

وأشاد الوزير الميسري، بالأدوار البطولية والملاحم الأسطورية الذي يسطرها أبطال المقاومة الشعبية والجيش الوطني في مواجهة الشرذمة الانقلابية والانتصارات العظمية الذي حققوها في مختلف جبهات القتال بالمحافظة .

بدوره ثمن محافظ محافظة البيضاء عالياً إهتمام الحكومة بإستكمال تحرير المحافظة وتلبية إحتياجاتها التي تسهم في تطبيع الأوضاع في المناطق المحررة فيها .

حضر اللقاء مدير أمن البيضاء العميد الركن أحمد علي محمد الحميقاني.

التعليقات